الخميس 31 أغسطس 2023 | 03:34 م

على مدار يومين قطاع المعاهد الآزهرية يتابع انطلاق برنامجي TEA و TEAM

الشيخ أيمن عبد الغني الشيخ أيمن عبد الغني
شارك الان

بناء على تعليمات السيد صاحب الفضيلة  محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، تابع كل من فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وأحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم برنامجي TEA  و TEAM. 


حيث صرح أحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية بأن قطاع المعاهد الأزهرية أطلق برنامجين لمعلمي اللغة الإنجليزية على التوازي وذلك من أجل الارتقاء بمستوى اللغة الإنجليزية الإنجليزية في المعاهد الأزهرية.


وأضاف أن هذا الأسبوع شهد تأهيل المجموعة الأولى في المستوى الثاني لبرنامج TEA والذي يعقد بالشراكة مع المجلس الثقافي البريطاني، مؤكدا على استقبال قطاع المعاهد الأزهرية لمجموعتين أخرتين الأسبوعين المقبلين.


وأما عن برنامج TEAM فأوضح فضيلته أن هذا البرنامج يعقد سنويًا بمركز الأزهر للغات بجامعة الأزهر بالدراسة ( ELRC ) بالتعاون مع المكتب الإقليمي للغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة.


وأكد الشرقاوي أن فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني يتلقى تقريرا يوميا عن سير البرنامجين، وشدد على إزالة أية عقبات تواجه اللجنة القائمة على التنفيذ؛ مؤكدا على أن خطة  قطاع المعاهد الأزهرية هذا العام سوف تغطي التنمية المهنية لكافة التخصصات، جنبا إلى جنب مع تنفيذ العملية الدراسية داخل الفصول.